نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند اليوم بتاريخ في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند
14 أبريل 2021 - 1:33 م

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند اليوم الاربعاء في دوري ابطال اوروبا بي ان سبورت علي موقع يلا شوت ماكس بعد فوزه على بوروسيا دورتموند 2-1 في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد ، فإن مانشستر سيتي في طريقه إلى أول نصف نهائي لدوري أبطال أوروبا UEFA منذ خمس سنوات. هل يمكنهم إنهاء الأمور في Westfalenstadion اليوم الأربعاء؟ الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش / 9 مساءً بتوقيت وسط أوروبا. 

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند آخر أخبار الفريق هي عودة نجم مانشستر سيتي السابق جادون سانشو للتدريبات مع بوروسيا دورتموند ، لكنه لن يبدأ بسبب نقص لياقة المباريات. في غضون ذلك ، بعد إراحة عدد من اللاعبين في عطلة نهاية الأسبوع ، يستعد السيتي للترحيب بعودة أمثال كيفن دي بروين وإيلكاي جوندوجان ورياض محرز وفيل فودين (الذي سجل هدف الفوز المتأخر في مباراة الذهاب).

ليس هناك شك في أن مانشستر سيتي لديه القوة النارية لإنهاء المهمة ، لكن رجال بيب جوارديولا وصلوا إلى ألمانيا بعد أن تعرضوا لخسارة مفاجئة أمام ليدز المكون من 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي. سيحتاجون إلى إخفاء أي أخطاء مكلفة من هذا القبيل إذا أرادوا حجز مكانهم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA في 27 و 28 أبريل و 4/5 مايو. 

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند تمكن خصومهم من الفوز بمباراتين من آخر سبع مباريات في جميع المسابقات ، واثنتان فقط من آخر خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا. مع انحسار الثقة ، سينطلق فريق المدرب إدين ترزيتش على أرض ملعب ويستفالن ستاديون مصمماً على العودة إلى طرق الانتصارات. 

تبشر مباراة الإياب في دورتموند هذا الأسبوع بمزيد من الدراماتيكية حيث يتطلع النادي الألماني للتغلب على العجز لهزيمة المرشح الأوفر حظًا والانتقال إلى نصف النهائي. صمد دورتموند على أرضه أمام هجوم السيتي المتبجح في مباراة الذهاب وقدم ما يقرب من الجودة المطلوبة ، حيث وضع هدف ماركو رويس في الدقيقة 84 ضغطًا كبيرًا على سكاي بلوز إلى أن نجح فيل فودين في اللحظات الأخيرة في إنقاذ “دبليو”. “لرجال بيب جوارديولا.

على الرغم من الخسارة ، لا يزال دورتموند في مكان جيد جدًا قبل مباراة يوم الأربعاء الحاسمة في سيجنال إيدونا بارك. أعطى علامة رويس للنادي هدفًا حاسمًا خارج أرضه ، مما يعني أن فوز دورتموند 1-0 سيكون كافياً لاستمراره في الدور التالي.

شارك البث معا اصدقائك