نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول يوم الثلاثاء 06-04-2021 في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول يوم الثلاثاء 06-04-2021 في دوري أبطال أوروبا
6 أبريل 2021 - 12:38 ص

يقدم موقع يلا شوت ماكس بث مباشر لمباراة اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول متضمنة التوقعات وأخبار الفريقين والتشكيلة المنتظرة يلتقي فريقان من أنجح الفرق في تاريخ أوروبا في العاصمة الإسبانية مساء الثلاثاء عندما يواجه ريال مدريد ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يريد ريال مدريد ، الفائز بالبطولة 13 مرة ، الحصول على ميزة قبل الهجوم العكسي في آنفيلد يوم 14 أبريل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو لاعب ريال مدريد كريم بنزيمة يحتفل بهدفه الثاني ضد إيبار في الدوري الإسباني في 3 أبريل ويدخل كريم بنزيمة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الاداء الممتاز في المباريات الاخيرة .

يعتبر ريال مدريد إلى حد بعيد أنجح فريق في تاريخ كأس أوروبا. لقد فازت بالبطولة 13 مرة ، بما في ذلك أربع مرات في السنوات السبع الماضية. لكن في العامين الماضيين خرج ريال مدريد من دور الـ16 وخسر أمام أياكس ومانشستر سيتي لم يُنظر إلى فريق زين الدين زيدان على أنه أحد المرشحين لهذه المسابقة في بداية الموسم ، لكن من الصعب إقالتهم حيث فازوا على هذا المستوى من كرة القدم.

لم يكن ريال مدريد في أفضل حالاته في دور المجموعات هذا الموسم ، حيث فاز بثلاث مباريات فقط من أصل ست مباريات في المجموعة الثانية ، لكنهم تمكنوا من جمع 10 نقاط ليأخذوا الصدارة كان الفريق الإيطالي الموهوب أتالانتا بي سي منافسًا في دور الـ16 ، لكنه كان تعادلًا روتينيًا نسبيًا لفريق زيدان ، الذي فاز 1-0 خارج أرضه في مباراة الذهاب قبل أن يفوز 3-1 في العاصمة الإسبانية. تقدم إلى دور الثمانية في المسابقة بفضل النتيجة الإجمالية 4-1.

بث مباشر مباراة دوري أبطال أوروبا اليوم

كافح ريال مدريد هذا الموسم ، لكنه فاز في تسع مباريات من آخر 11 مباراة في جميع المسابقات ، بما في ذلك الفوز 2-0 على إيبار بعد ظهر يوم السبت. وتركهم ذلك خلف أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني بثلاث نقاط. في مباراة ضد إشبيلية مساء الأحد إنها فترة كبيرة من الموسم بالنسبة لفريق زيدان حيث سيرحب ببرشلونة في الدوري في نهاية هذا الأسبوع قبل التوجه إلى آنفيلد في إياب ربع النهائي الأوروبي في 14 أبريل.

فاز الميرينجي على ليفربول 3-1 في نهائي 2017/18 وفي نفس الوقت هزم العمالقة الإنجليز على أرضه وخارجه في دور المجموعات من بطولة 2014/15. فاز الريدز في مدريد في عام 2009 ، حيث سجل يوسي بنعيون هدفًا ليمنح الفريق الزائر الفوز 1-0 في دور الـ16.

حقق ريال مدريد ثمانية انتصارات وخسر خمسة من أصل 13 مباراة ذهابًا وإيابًا ضد الأندية الإنجليزية وفاز بثلاث مباريات متتالية قبل أن يخسر أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي. سيكون العملاق الإسباني مليئًا بالثقة في بداية المباراة يوم الثلاثاء ، لكن لا شك في أنهم سيكونون حذرين مع عودة فريق ليفربول إلى الحياة بعد فترة صعبة في وقت سابق من العام.

أظهر ليفربول أفضل أداء له هذا الموسم خارج أرسنال مساء السبت عندما سجل ديوجو جوتا هدفين في الفوز 3-0 على استاد الإمارات. وضعت النتيجة الريدز في المركز الخامس ، بفارق نقطتين فقط عن المراكز الأربعة الأولى ، ويبدو أنهم عادوا إلى المسار الصحيح بثلاثة انتصارات متتالية في جميع المسابقات.

خسر فريق يورغن كلوب على أرضه أمام أتالانتا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، لكنه انتصر برصيد 13 نقطة من ست مباريات ضد أتالانتا وأياكس وإف سي ميدتجيلاند مثل ريال مدريد ، واجه العملاق الإنجليزي خصومًا خطيرًا في دور الـ16 ، لكنها كانت قصة مماثلة لفريق زيدان عندما تغلب الريدز على RB Leipzig 2-0 على أرضه وخارجها للتقدم بشكل مريح إلى ربع نهائي المتصدر الأوروبي. بطولة. .

مباراة ريال مدريد وليفربول مباشر

أخذ رفائيل فاران قسطا من الراحة أمام إيبار يوم السبت لكنه سيعود إلى التشكيلة في هذه المباراة ، بينما سيبدأ توني كروس وفينيسيوس جونيور أيضا ومن المرجح أن يضع زيدان فريقه في خطة 3-5-2 أما بالنسبة لليفربول ، فسيكون لدى كلوب إلى حد كبير نفس الفريق المتاح في مباراة أرسنال ، مع خروج كل من جوردان هندرسون وجويل ماتيب وجو جوميز وفيرجيل فان ديك من المحتمل أن يعود Kawimhen Keeler و Divock Origi إلى مقاعد البدلاء يوم الثلاثاء بينما قد يحل Jorginho Wijnaldum محل جيمس ميلنر في وسط الحديقة.

شارك البث معا اصدقائك