تقرير مباراة السعودية وساحل العاج يلا شوت اليوم 22-07-2021 في أوليمبياد طوكيو

مباراة السعودية وساحل العاج
21 يوليو 2021 - 8:14 م

يلا شوت ، تبث على الهواء مباشرة ، تقرير مباراة السعودية وساحل العاج ب اليوم الخميس . ويلتقي المنتخب الأولمبي السعودي بطل آسيا ، اليوم ، مع نظيره كوت ديفوار ثاني منتخب أفريقي ، لحساب مباريات الدور التمهيدي لمجموعات المجموعة الرابعة. من دور المجموعات في البطولة أولمبياد طوكيو. تقام مباراة السعودية وكوت ديفوار اليوم على ملعب نيسان في يوكوهاما باليابان. اليوم سيحاول كل فريق تقديم أداء جيد في مباراتهم الأولى في أولمبياد طوكيو ، ويحصلون على الفوز ويجمعون النقاط الثلاث للقتال من أجل بطاقة الصعود ، خاصة الفريق السعودي الذي لعب في الأولمبياد تريد تحقيق النجاح في طوكيو نصف الماضي. التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة وواحدة وثلاثين صباحا بتوقيت السعودية.


المنتخب السعودي هو الطرف الأول في مباراة اليوم مع منتخب ساحل العاج ، في بداية التشاور السعودي الأخضر في أولمبياد طوكيو. تمكن المنتخب السعودي من الوصول إلى نهائي دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو بعد احتلاله المركز الثاني خلف كوريا الجنوبية الفائز بكأس آسيا تحت 23 سنة. وخسر المنتخب السعودي في المباراة النهائية للبطولة عندما واجه منتخب كوريا الجنوبية في المباراة النهائية وانتهت المباراة بهدف للمنتخب الكوري مقابل لا شيء للمنتخب السعودي باستثناء السعودية. حصل الفريق على مقعد في أولمبياد طوكيو ، ولعب المنتخب السعودي مباريات ودية استعدادًا جيدًا لأولمبياد طوكيو ، ولعب المنتخب السعودي آخر مباراة ودية له قبل البطولة يوم الجمعة 5 يوليو ، عندما استقبلت أوغندا. ، تقرير مباراة السعودية وساحل العاج اليوم ، فاز المنتخب السعودي بهذه المباراة التي انتهت بهدفين مقابل لا شيء. اليوم يريد المنتخب السعودي تحقيق نتيجة جيدة في مباراته الأولى. في البطولة.


تقرير مباراة السعودية وساحل العاج يلا شوت اليوم 22-07-2021 في أوليمبياد طوكيو


من ناحية أخرى ، تشارك ساحل العاج ، التي ستكون الطرف الثاني في مباراة اليوم ، تقرير مباراة السعودية وساحل العاج اليوم ، في الجولة الأولى من أولمبياد طوكيو منتخب ساحل العاج في هذه البطولة ضمن فرق المجموعة الرابعة التي ستضم كلا من المنتخب السعودي. . وخصمه في مواجهة اليوم هو المنتخب البرازيلي وكذلك المنتخب الألماني. وصل منتخب ساحل العاج إلى أولمبياد طوكيو بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا بعد خسارته أمام مصر ، مضيفة البطولة ، في المباراة النهائية للبطولة. بلادنا. وخسر منتخب ساحل العاج تلك المباراة التي انتهت بنتيجة ثنائية لواحد ، ودخل فريق ساحل العاج مباراة السعودية الخضراء على استاد نيسان اليوم ويتطلعون إلى تقديم مستوى جيد في مبارياتهم. المباراة الأولى في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو وجمع النقاط الثلاث للقتال على بطاقة الصعود مع المنتخبين البرازيلي والألماني.