نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم بتاريخ 13-04-2021 في دوري أبطال أوروبا

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم بتاريخ 13-04-2021 في دوري أبطال أوروبا
13 أبريل 2021 - 3:23 ص

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان سيتم استبعاد أحد أكبر المنافسين في دوري أبطال أوروبا من المنافسة اليوميوم الثلاثاء عندما يستضيف باريس سان جيرمان بايرن ميونيخ في إياب ربع النهائي. فاز باريس سان جيرمان بمباراة الذهاب في ألمانيا الأسبوع الماضي ، 3-2 ، مما يعني أن التعادل ، أو الخسارة 1-0 أو حتى الخسارة 2-1 ستكون كافية للفريق الفرنسي للتقدم إلى الدور ربع النهائي.

بعد خسارته أمام باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، لم يعد أمام بايرن ميونخ سوى 90 دقيقة لإلغاء تأخره 2-3 أمام بارك دي برينس يوم الثلاثاء ، لكن تلك الأهداف خارج أرضه قد تكون صعب تحقيقها.

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان آخر أخبار الفريق هو أن بايرن سيغيب عن النجم روبرت ليفاندوفسكي ولا يزال جيروم بواتينج موضع شك. في هذه الأثناء ، يتعرف باريس سان جيرمان حاليًا على لياقة ماركينيوس ، الذي خرج بعد أن سجل هدفه الثاني في ملعب أليانز أرينا الأسبوع الماضي.

بايرن: مع خروج روبرت ليفاندوفسكي مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة ، قد نرى مرة أخرى بداية إيريك مكسيم تشوبو موتينج في مركز المهاجم. بدا لاعب باريس سان جيرمان السابق صلبًا في مباراة الذهاب وسجل هدفًا ، وسيتم الاعتماد عليه في هذا الهدف. بشكل عام ، يجب أن يكون بايرن أقوى قليلاً أمام المرمى حتى تكون لديه فرصة للعودة. توقع منهم الحصول على مظهرهم والحصول على فرصة رائعة للتقدم. 

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان يواجه بايرن صراعًا صعبًا إذا عاد من تأخره 3-2 أمام باريس سان جيرمان ، لكن أبطال ألمانيا واثقون من قدرتهم على الوصول إلى الدور ربع النهائي – والحفاظ على حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة ثانية.

وقال جوشوا كيميش مدافع بايرن للصحفيين هذا الأسبوع: “كنا الفريق الأفضل في مباراة الذهاب ولكن للأسف لم تتوافق النتيجة مع الأداء. ومع ذلك ، أنا واثق من أنه لا يزال بإمكاننا تغيير الوضع في مباراة الإياب.

لن يكون الأمر سهلا. بعد خسارته 1-0 أمام بايرن ميونيخ في نهائي العام الماضي تحت قيادة توماس توخيل ، أصبح باريس سان جيرمان الآن على وشك الانتقام من بطل أوروبا وبطل الدوري الألماني ، هل يستطيع باريس سان جيرمان الحفاظ على تماسكه؟

وقال بوكيتينو: “لن يكون من الضروري الدفاع فقط ، ولكن أيضًا الحفاظ على الكرة ، لإيذاء الخصم”. “برشلونة شيء من الماضي ، بايرن ضدنا ، إنه أفضل فريق في العالم. بالطبع ، بايرن سيضعنا في صعوبة. يجب أن نكون أقوياء ومتحدون.”