نتيجة مباراة تشيلسي وبورتو اليوم بتاريخ 13-04-2021 في دوري أبطال أوروبا

مباراة تشيلسي وبورتو اليوم بتاريخ 13-04-2021 في دوري أبطال أوروبا
13 أبريل 2021 - 3:41 ص

بعد فوزه في مباراة الذهاب في ربع النهائي بطريقة مريحة ، عاد تشيلسي إلى إشبيلية ليواجه بورتو بفارق 2-0 عن الأسبوع الماضي مما جعله يتألق بقدم واحدة في ربع النهائي. التاريخ إلى جانبهم مع 16 من آخر 17 فريقًا للاستفادة من هذه الميزة في مباراة دوري أبطال أوروبا بعد أن تقدموا إلى الدور التالي بينما فاز خصمهم بواحد فقط من ثماني مواجهات أوروبية بعد أن خسر مباراة الذهاب على أرضه.

تشيلسي: يلقي استعداد كانتي المحتمل لمباراة الإياب الضوء على معضلات الاختيار التي تواجه توماس توخيل حيث يخطط ليس فقط طريق تشيلسي إلى الدور قبل النهائي ولكن أيضًا في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي يوم السبت. مع وجود احتمال قوي بأنهم سيخرجون منتصرين في إشبيلية ، هل يختار مدرب البلوز الاحتفاظ باللاعبين الرئيسيين مثل دينامو خط الوسط في الاحتياط لمباراة ويمبلي؟

وقال توخيل عن كانتي: “من الصعب في العادة تخيل مباراة كهذه بدون إن جي ، لكن في نفس الوقت نحتاج إلى توخي الحذر التام بشأنه وعدم المخاطرة بصحته ووضع الإصابة”. “السؤال غدا هو ما إذا كنا نريده أن يبدأ أو ما إذا كنا نريده أن ينهي المباراة لأن هناك أيضًا احتمال أن تصل مدتها إلى 120 دقيقة. هذا هو السؤال وبصراحة لم يتم الرد عليه بعد.”

بورتو: تقدم عودة الهدافين سيرجيو أوليفيرا ومهدي تاريمي دفعة ترحيب لفريق سيرجيو كونسيساو الذي نادراً ما بدا وكأنه يختبر تشيلسي في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي. ما زلت بحاجة إلى مطاردة تأخره بهدفين ليس حالة المباراة التي تناسب بورتو ، الذي كان نجاحه حتى الآن هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا مبنيًا على البراعة الدفاعية بقدر ما يعتمد على القوة الهجومية.

قال كونسيكاو عن المباراة التي ستتطلب أعلى المستويات من فريقه في كل جانب من جوانبها: “يجب أن نكون متماسكين ومضغوطين ، وعلينا أن نسجل ولكن لا نعاني ، وهذا له علاقة كبيرة باستراتيجيتنا للمباريات”. لعبه. لا يزال قد لا يكون كافيا.

هناك عدد قليل من الفرق المتبقية في المسابقة التي تبدو قادرة على الدفاع عن أفضلية مثل تشيلسي ، الذي تلقى هدفين فقط حتى الآن ، وهو رقم قياسي تشاركوه مع مانشستر سيتي. مع سرعة اللحاق ببورتو في الاستراحة ، يجب أن يكون هذا فوزًا مريحًا لفريق توخيل. بيك: تشيلسي 1 ، بورتو 0

سيتم تحديد الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا UEFA هذا الأسبوع. ستحدد المواجهات الرباعية الرباعية التي تأهلت إلى نصف النهائي ، حيث يحتفظ باريس سان جيرمان وتشيلسي وريال مدريد ومانشستر سيتي بمزايا بعد مباريات الذهاب الأسبوع الماضي. هل يمكن أن يعود بايرن ميونيخ حامل اللقب ضد باريس سان جيرمان؟ هل هناك أمل لليفربول أمام ريال مدريد؟ فريق الخبراء لدينا موجود هنا لتحليل النتائج والتنبؤ بنتائج كل مباراة هذا الأسبوع.

رأي رونجن:  لن يكون باريس سان جيرمان ولا بايرن قادرين على تشكيل أقوى تشكيلة لهما ، لكن يجب أن يتحلى فريق بوكيتينو بالمكر في مبابي ونيمار للتغلب على فريق فليك. اختيار: باريس سان جيرمان 1 ، بايرن ميونيخ 2 (تقدم باريس سان جيرمان 4-4 بمجموع الأهداف خارج الأرض)

شارك البث معا اصدقائك