نتيجة مباراة توتنهام ورين يلا شوت اليوم 16-09-2021 في الدورى الأوروبي

مباراة توتنهام ورين
16 سبتمبر 2021 - 2:10 م

من المهم بشكل متزايد رؤية توتنهام ورين يلعبان اليوم , يلا شوت حصري نتيجة مباراة توتنهام ورين ، خاصة وأن هذه المباراة ستكون أكثر بروزًا في المجموعة في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي , بما في ذلك توتنهام ورين , جنبا إلى جنب مع مورا السلوفينية أرنهيم الهولندي . لذلك، من المتوقع أن تكون المنافسة هي المجموعة السابعة بين توتنهام ورين، على وجه الخصوص، يتوقع الفريق الإنجليزي استعادة معنوياته الإيجابية بعد خسارته الأخيرة أمام كريستال بالاس بثلاثي في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي. وينطبق الشيء نفسه على رين، الذي سيلعب مباراة اليوم بعد خصارتة المباراة الاخيرة في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي بعد سقوطه أمام ريمس. يمكن أن تزيد العديد من البيانات الدافع والدافع لمباراة توتنهام و رين الفرنسي في الجولة الأولى من دوري المؤتمرات الأوروبي، خاصة وأن توتنهام يريدون إعادة انتصاراتهم التي فقدت البداية المثالية تحت قيادة المدير الفني البرتغالي.


اسبيريتو سانتو, الذي يمكن أن يقود سبرز إلى صدارة ترتيب الدوري الممتاز لكن الجولة الأخيرة كانت ضربة قاتلة لأحلام مشجعي سبيرز الذين سجلوا تسع نقاط تحت رأس المدرب الجديد في مبارياتهم الأربع الأولى. يدخل فريق توتنهام مباراة اليوم مع بعض الغياب, بقيادة الكولومبي المفجع دافيسون سانشيز, الذي خسره الفريق بسبب الإصابة. وتنطبق نفس الحالة على كريستيان روميرو ولي سيلسو أرجنتينو. الذي تحصل علي البطاقة الحمراء ضد كريستال بالاس لا تؤثر على وجود اليوم في مباراة رين، لأن هذا أحد الخيارات المتاحة في خلاصة القول ضد المدرب البرتغالي. يخسر توتنهام أمام اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونغ مين الذي غاب عن آخر مباراة كريستال بالاس. وينطبق الشيء نفسه على ريان سيسينيون، بينما سيغيب إريك داير عن مباراة اليوم بعد إصابته في بداية مباراة كريستال بالاس، مما تسبب في استخدام سانتو لخدمات اللاعب الشاب جو.


رودون، الذي قد تتاح له الفرصة للعب اليوم، لكن إحدى النقاط الإيجابية هي أن سبرز سيعود إلى خدمة الهولندي ستيفن بيرغوين. قد يفكر سانتو في راحة بعض العناصر الرئيسية للعبة اليوم، وهي هاري كين، على وجه الخصوص أن المدرب البرتغالي يفكر في إعطاء الفرصة للمشاركة الأساسية للمهاجم الإسباني الشاب بريان جيل، لكن المفاجأة المتوقعة لمباراة اليوم هي عودة الفرنسيين العاديين مهاجم. حقل ندومبيلي لسرب سبرز. هذا هو الحال بعد أن تغيب اللاعب مؤخرًا وحتى انحرف عن حسابات سانتو، على الرغم من أن الفرنسي كان يعتبر أحد أهم ركائز خطة مورينيو الموسم الماضي.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل 2_2