نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم 16-05-2021 في الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو
16 مايو 2021 - 12:53 ص

مواجهة صعبة بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني. نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في السادسة والنصف في القاهرة في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني على ملعب سان ماميس عبر yalla shoot اليوم.


استطاع ريال مدريد تجاوز عقبة غرناطة في الجولة الأخيرة وأحرز انتصاراً بأربعة أهداف. وسيبحث الفريق الملكي عن النقاط الثلاث في جلسة اليوم حفاظا على فرصه في الفوز بلقب الدوري الإسباني ويأمل أن يتعثر أتلتيكو مدريد في الجولة الحالية أو المقبلة.


ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة بعد فوزه في 23 مباراة وتعادل 9 مباريات وخسارة 4 مباريات. وسجل الفريق 64 هدفا وتلقى 27 هدفا.


ستقام المباراة بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ، وسبعة وثلاثين في مكة المكرمة ، وثلاثة وثلاثين دقيقة بتوقيت غرينتش. ستنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو على قناة beIN Sports HD 1 مع رؤوف خليف وموقعنا شوت توداي.


مسلحًا بالعامل الأرضي للخروج من الهزيمة التي تعرض لها أمام ويسكا الأسبوع الماضي بهدف دون رد ، يأمل أتليتيك بيلباو في الثأر للهزيمة التي تعرض لها في مباراة الدور الأول التي فاز بها ريال مدريد 3-1.


نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم 16-05-2021 في الدوري الاسباني


ويحتل أتليتيك بلباو المركز التاسع برصيد 46 نقطة بعد فوزه في 11 مباراة وتعادل 13 مرة وخسر 12 مرة. وسجل الفريق 46 هدفا واستقبلت شباكه 39 هدفا.


دائمًا ما يكون ريال مدريد وأتلتيك بلباو مباراتان مثيرة ومثيرة ومن الصعب التنبؤ بنتائجهما ما لم يطلق الحكم صافرة النهاية. تظهر لغة الأرقام أن ريال مدريد تفوق على أتلتيك بلباو في مواجهات وجهاً لوجه مثل الفريقين في 179 مباراة. وحقق النادي الملكي 92 مباراة ، وحقق أتلتيك بلباو 51 مباراة ، والفريقان 36 مباراة ، وريال مدريد 356 هدفا ضد أتلتيك بيلباو ، فيما سجل الباسك 241 هدفا في مرمى النادي الملكي.


إذا شاهدت مباراة ريال مدريد اليوم ستجد أن الملك مهدد بخسارة خدمات توني كروس لاعب الوسط المعزول بسبب اتصاله بشخص مصاب بفيروس كورونا رغم كل ذلك نتائج الفحوصات اللاعب الألماني الذي مر به كان سلبيا ، لكن الجهاز الطبي للفريق الملكي. وفضل عزل اللاعب لفترة من الوقت لم يعلن عنها ، وأبلغه النادي الملكي في بيان رسمي أن اللاعب سيتم عزله وبالتالي يصعب عليه حضور اجتماع اليوم رغم أن جميع الفحوصات التي قام بها خاضها. من خلال كانت سلبية.


فاجأ زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد ، الجميع قبل لقاء اليوم بعد أن أظهر أنه راضٍ تمامًا عن المستوى الذي قدمه فريقه هذا الموسم على الرغم من خسارة دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا. أكد المدرب الفرنسي أن فريقه سيخوض مواجهة اليوم ضد أتلتيك مدريد وفياريال في الجولة الأخيرة من الدوري للحفاظ على فرص حصد اللقب بينما ينتظر أتليتكو ​​مدريد في المباراة المقبلة متعثرة للغاية ، وذكر أن علاقته مع الجميع اللاعبون ممتازون ويفتخر أعضاء الفريق بما حققه الفريق خلال الفترة الصعبة في ظل الظروف القاسية التي عانى منها من الإصابات والغيابات والإيقافات.

شارك البث معا اصدقائك