نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم 09-05-2021 في الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد واشبيلية
9 مايو 2021 - 4:34 ص

مباراة قوية بين Real Madrid vs Sevilla ضمن الدوري الاسباني ، نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية . ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة صباحا بملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني مساء اليوم في القاهرة على موقعنا يلا شوت ماكس .


ريال مدريد على وشك الحصول على فرصة ذهبية للتصالح مع جماهيره الساخطين بعد خروجهم المخيب , مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم , من دوري أبطال أوروبا في حال فوزهم على إشبيلية في جلسة اليوم ، وكل عيون الجماهير الملكية تنتظر للتأكد من مباراة ريال مدريد المهمة اليوم ، واننا سنناقش النقاط الثلاث لريال مدريد في لقاء اليوم للمطالبة بالدفع والمال من برشلونة المرتبط بأتلتيكو مدريد في لقاء الأمس. يدرك ريال مدريد تمامًا أن مثل هذه الفرص لن تتكرر كثيرًا ، خاصة وأن الفريق سيكون له موعد مواجهات عنيفة في الوقت المناسب حيث يتأثر بعجز في بعض المراكز بفضل الإيقاف والإصابات.


نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم 09-05-2021 في الدوري الاسباني


أعلن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان اليوم عن قائمة النادي الملكي للاجتماع حيث كان خط الدفاع بأكمله مفقودًا حيث غاب سيرجيو راموس وفيرلاد ميندي عن الإصابة على الرغم من اللعب ضد تشيلسي ضمن دوري أبطال أوروبا وبالتالي جاءت القائمة على النحو التالي: تيبوت كورتوا – أندريه لونين – دييجو ألتوبي – إيدر ميليتاو – ناتشو فرنانديز – ألفارو أودريوزولا – مارسيلو – ميغيل جوتيريز – كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس – فيدي فالفيردي – إيسكو – أنطونيو بلانكو – كريم بنزيما – إيدن هازارد – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو – ماريانو دي زين اليوم مشاركة بعض العناصر الجديدة وبعض التغييرات على التشكيل بفضل الغيابات التي يتأثر بها الفريق.


ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث ضمن جدول الترتيب برصيد 74 نقطة بعد أن خاض 34 مباراة وفاز في 22 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 مباريات. وسجل الفريق 58 هدفا وتلقى 24 هدفا.


يجتمعون في التاسعة مساء. بتوقيت القاهرة مباراة ريال مدريد وإشبيلية الساعة العاشرة مساءً. بتوقيت مكة المكرمة ، السابعة مساء. بتوقيت جرينتش ، وبالتالي يتم بث المباراة بين ريال مدريد وإشبيلية على beIN Sports HD 1 مع تعليق حفيظ دراجي وموقعنا الإلكتروني يلا شوت .


على الجانب الآخر ، يريد ريال مدريد إشبيلية إظهار الطاولات والاستفادة من تعثر آخر نادٍ ملكي ضمن بطولة أوروبا ليقول النصر ويقاتل من أجل لقب الدوري. كفوز في مباراة اليوم ، فهذا يعني أنه خرج من المنافسة على لقب الدوري وإقصائه ويبقى في المركز الرابع ، خاصة أنه يضمن المشاركة ضمن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، خاصة بالنظر إلى المسافة الفاصلة بينه وبين ريال سوسيداد الذي يحتل المركز الخامس. مكان.


ويحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 70 نقطة بعد فوزه في 22 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 8 مباريات. وسجل الفريق 49 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفا.

شارك البث معا اصدقائك

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً