نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وروما اليوم يلا شوت 06-05-2021 في الدوري الاوروبي

مانشستر يونايتد وروما بث مباشر
6 مايو 2021 - 1:45 ص

الانتقام والمراعاة لروما ضد مانشستر يونايتد داخل الدوري الأوروبي ، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وروما بث مباشر المباراة على الاستاد الأولمبي في تمام التاسعة مساءا بالقاهرة كجزء من إياب مباراة الإياب. نصف نهائي كأس الاتحاد الاقتصادي اليوم عبر موقع yalla shot .


سوف يامل مانشستر يونايتد في مواصلة التالق وتحقيق الانتصار علي روما للوصول الي نهائي الدوري الاوروبي بعد فوزه في مباراة الذهاب بسداسية. لعب الشياطين الحمر واحدة من أفضل مباريات الفريق هذا الموسم واستحقوا الفوز براحة مستحقة واستفاد مانشستر يونايتد من تألق الثلاثي. إدينسون كافاني وبول بوجبا وبرونو فيرنانديز.


ويامل مانشستر يونايتد تكرار الفوز على فريق العاصمة الإيطالية في ملعبه وبين أنصاره في مباراة اليوم للتحقق من تأهلهم لنهائي البطولة ، وستخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم بنفوذها في مفاجآت أم تفادي. اما فريق روما يحاول العثور على ريمونتادا تاريخية أمام الشياطين الحمر ، استفاد فريق مانشستر يونايتد بالتأكيد من أحداث لقاء ليفربول الأخير ، والتي أجلت اللقاء بالترتيب الصحيح للاعب استراحة كبيرة واحدة وسط سلسلة من المباريات بين الدوري الإنجليزي الممتاز وبالتالي الدوري الأوروبي.


نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وروما اليوم يلا شوت 06-05-2021 في الدوري الاوروبي


سيصدر صوت صفارة بداية نتيجةمباراة مانشستر يونايتد وروما بث مباشر في التاسعة مساءً. بتوقيت مصر ، الساعة العاشرة مساءا. في المملكة العربية السعودية ، الساعة السادسة مساءً. بتوقيت جرينتش ومانشستر يونايتد وروما ، سيتم بث المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium مع تعليق خالد على بث.


وكان مانشستر يونايتد قد التقى روما سابقًا في 7 مباريات ، وفاز الألماني في 5 مباريات ، وفاز روما في مباراة واحدة ، وتعادل الفريقان ، وسجل مانشستر يونايتد 19 هدفًا ضد روما بينما سجل روما 6 أهداف ضد مانشستر يونايتد.


على الجانب الآخر ، يجد فريق روما أنهم يواجهون مهمة صعبة حقًا لتحقيقها مرة أخرى والتأهل لنهاية البطولة بعد خسارة مباراة الذهاب بستة أهداف أو هدفين. سيرتفع فريق روما في مباراة اليوم شعار الانتقام والاستعادة للعودة ضمن النتيجة التي تكاد تكون المهمة مستحيلة أو أعلى. شعبية الفوز الفخري تمحو الصورة السيئة للاعبي العاصمة الإيطالية في مباراة الذهاب.


لم يقتصر الأمر على تعثر روما على مستوى الدوري الاقتصادي ، بل خسروا آخر لقاء لهم في الدوري الإيطالي أمام سامبدوريا بهدفين لم يتفاعلوا. واستمر معاناة الفريق مؤخرًا وقررت الإدارة التوقيع على توقيع جوزيه مورينيو مدرب توتنهام السابق الذي سيتولى الدور الفني للفريق اعتبارًا من الموسم المقبل.

شارك البث معا اصدقائك