نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم 15-05-2021 في الدوري الايطالي

مباراة يوفنتوس وانتر ميلان
15 مايو 2021 - 1:52 م

قمة قوية لإنتر ميلان ضد يوفنتوس في كالتشيو. مباراة يوفنتوس وانتر ميلان ، تذاع مباشرة في المباراة التي ستقام في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي عند السادسة بالضبط في القاهرة على ملعب أليانز .


أنطونيو كونتيز أخبار تفوق التوقعات بين يوفنتوس وإنتر ميلان بعد أن تم تحديد لقب الكالتشيو لصالح إنتر تريد أن تسمع في أخبار كرة القدم ، وتقدم في أفضل حالاتها وتحسن مهاراتهم الفنية والبدنية دون ضغوط وبهذه الطريقة أثبت أنه فاز سامبدوريا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في الأسبوع قبل الماضي. ثم تغلب على روما 3-1 في الجولة الماضية وسيحاول الفريق تكرار فوزه على يوفنتوس كما فعل في الجولة الأولى بين الفريقين. تقرر ذلك لصالح الإنتر بهدفين دون إجابة.


ستكون مباراة اليوم تحديًا جديدًا ومميزًا لأنطونيو كونتي ، مدرب إنتر ميلان الذي فاز بالبطولة متقدمًا على فريقه السابق. كونتي هو أحد المدربين الذين لديهم فكرة خاصة وهذا ما تم تفسيره من خلال قيادة تشيلسي ويوفنتوس وأخيراً إنتر ميلان ، المدرب الإيطالي سيهدف إلى الفوز على فريقه السابق في اللقاء الذي يرحب به. ملعب أليانز ، معقل السيدة العجوز.


إنتر في صدارة البطولة وقرر لصالحهم. لديه حاليًا 88 نقطة في مجموعته التي فاز بها في 27 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين وأحرز 82 هدفًا واستقبلت شباكه 31 هدفًا.

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم 15-05-2021 في الدوري الايطالي


تبدأ المباراة بين يوفنتوس وإنتر ميلان في الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، الساعة 4:00 مساءً بتوقيت جرينتش ، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. يتم بث يوفنتوس وإنتر ميلان beIN Sports HD 3 و Eleven Sports 1 HD.


وكان يوفنتوس قد لعب سابقا ضد إنتر ميلان في 175 مباراة بالدوري الإيطالي ، وفاز يوفنتوس بـ 84 مباراة ، وفاز إنتر ميلان بـ47 مباراة ، والفريقان في 44 مباراة ، وسجل يوفنتوس 251 هدفا في مرمى إنتر ميلان ، وسجل إنتر ميلان على الشبكة. يوفنتوس 203 أهداف.


من ناحية أخرى ، يمر يوفنتوس بفترة من عدم التوازن بالنظر إلى نتائجه المتقلبة مؤخرًا. نجح يوفنتوس في الخروج من النكسة الثلاثية لميلان وتغلب على ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. سيعتمد بطل أوروبا القادم ، المدرب الشاب أندريا بيرلو ، على مهارات وقدرات الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في لقاء اليوم لكسر دفاعات إنتر ميلان والانتقام لهزيمة الفريق في الدور الأول.


أندريا بيرلو سيتعرض لأكبر قدر من الضغط في مباراة اليوم لأنطونيو كونتي ، خاصة أنه يواجه الإقالة بعد الخروج المخيب للآمال من دوري أبطال أوروبا وخسارة لقب الكالتشيو نظرا لصعوبة موقع الفريق في الولايات المتحدة. دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وكذلك المواجهة اليوم ستكون قيودًا. جديد بالنسبة للمدرب الشاب إذا أراد الاحتفاظ بمكانه في الفترة المقبلة ، خاصة أنه على وشك مواجهة صعبة أمام أتلانتا الأسبوع المقبل مع نهائي الكأس ، ونتيجة نهائي الكأس ستحدد مصير مدرب يوفنتوس الموسم المقبل سيكون حاسما.


ويحتل يوفنتوس المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة بعد فوزه في 21 مباراة وتعادل 9 مباريات وخسارة 6 مباريات. وسجل الفريق 70 هدفا وحصل على 35 هدفا.

شارك البث معا اصدقائك