نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم 06-04-2021 دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم 06-04-2021 دوري أبطال أوروبا
7 أبريل 2021 - 12:55 ص

مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021. تحقق من كيفية مشاهدة المباراة في الولايات المتحدة ، ومعاينة المباراة والمعلومات والتنبؤات والاحتمالات بث مباشر مباراة بايرن ميونخ و باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا Bayern vs PSG.

يقدم موقع يلا شوت ماكس مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء. يستضايف ملعب أليانز أرينا مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ربع السنوية اليوم بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان. نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي من المقرر أن يشارك بايرن ميونيخ حامل اللقب الموسم الماضي ونظيره باريس سان جيرمان وصيف الموسم الماضي أيضًا في قمة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وداشين باي ميونيخ وباريس. يبدأ القديس اليوم الأربعاء 7 أبريل الساعة التاسعة مساءً في القاهرة والعاشرة مساءً في المملكة العربية السعودية.

سيلعب بايرن ميونيخ ، حامل اللقب الموسم الماضي ، في ربع نهائي الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعبه. سارت المباراة بشكل سيء أو على أرضه وتأهل الفريق إلى مجموعة المباريات برصيد ستة أهداف مقابل هدفين ، وكانت المباراة الأخيرة التي خاضها بايرن ميونيخ قبل مباراة اليوم أمام منافسه فريق لايبزيغ في الدوري الألماني ، وأحرز الفريق الانتصار في هذه المباراة التي خاضها خارج وطنه وانتهت بهدف وحيد دون إجابة ، وسيهدف بايرن ميونيخ على أرضه إلى الفوز قبل مواجهة مباراة الإياب.

يلتقي بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء ، 7 أبريل ، 2021 الساعة 9:00 مساءً (بالتوقيت مصر) على ملعب أليانز أرينا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 مشاهدة هذه المباراة ، ومعاينة المباراة ، وجميع المعلومات والتنبؤات والاحتمالات.

مرة أخرى، مواجهة نارية بين العملاق الالماني بايرن ميونخ والعملاق الفرنسي باريس سان جيرمان بعدما تواجها الفريقين في نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا ويدخل المباراة باريس وهوا لا ينسي الخسارة الاخيرة من البايرن في دوري الابطال .

يتمتع بايرن ميونيخ بذكريات جميلة في مواجهة باريس سان جيرمان في دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا اللقاء الوحيد بين الفريقين في الأدوار الإقصائية جاء في نهائي الصيف الماضي ، حيث فاز بايرن 1-0 ورفع الكأس.

ولكن سيكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لبايرن بسبب غياب النجم روبرت ليفاندوفسكي الذي كان يعتمد علية كثيرا بايرن ، و أصيب خلال فترة التوقف الدولية أثناء تمثيل بولندا. كان ليفاندوفسكي سبب رئيسي في هيمنة بايرن على مدار الموسمين الماضيين ، حيث أثبت اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا أنه أخطر مهاجم في العالم خلال تلك الفترة.

ولكن بارين قادر بدون ليفاندوفسكي علي التغلب علي باريس سان جيرما ، فإن بايرن يمتلك الكثير من النجون القادرين علي مواجهة النجوم الباريسية على الجانب الآخر ، سيكون باريس سان جيرمان حريصًا علي التخلص من أحد المرشحين للفوز باللقب في مرحلة مبكرة ورد الاعتبار بعد الخسارة الاخيرة في النهائي الماضي .