نتيجة مباراة تشيلسي ويوفنتوس يلا لايف اليوم 29-09-2021 في دوري ابطال اوروبا

مباراة تشيلسي ويوفنتوس
29 سبتمبر 2021 - 3:59 م

اختبار قوي ليوفنتوس أمام تشيلسي Juventus vs Chelsea في دوري أبطال أوروبا ، نتيجة مباراة تشيلسي ويوفنتوس يلا لايف اليوم ، في مباراة يصعب التكهن بنتائجها في المباراة التي تقام في تمام الساعة 9 صباحًا بتوقيت القاهرة على استاد أليانز الأول. من الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا عبر موقع Yalla Shot .


يخوض يوفنتوس مباراة اليوم للاعبين بعد الفوز الأخير بعد فوزه على سامبدوريا في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري الإيطالي ليهزم البلوز في لقاء اليوم ويجمع النقاط الثلاث ليبقى في الصدارة.


يوفنتوس لديه أكثر من لاعب متميز في صفوفه ، ولم يتغير أداء الفريق كثيرًا بعد رحيل دون رونالدو نظرًا لتألق النجم باولو ديبالا الذي يتصدر قائمة هدافي الفريق في الدوري الإيطالي برصيد 3 أهداف ، وقد سجل هدفًا في. انتصار فريقه على مالمو في دوري أبطال أوروبا وسيحاول الحفاظ على مسيرته الإيجابية باستخدام الوهج من جميع نجومه بما في ذلك ألفارو موراتا الذي كان يؤدي بشكل جيد مؤخرًا.


التشكيل المتوقع ليوفنتوس ضد تشيلسي

حارس المرمى: Wojciech Szczesny.

خط الدفاع: ماتيا دي تشيليو – جورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – لوكا بيليجريني.

خط الوسط: Adrien Rabiot – Manuel Locatelli – Frederico Bernardeschi – Stone McKinney – Dejan Kulusevsky.

المهاجم: ألفارو موراتا.

تاريخ المواجهة بين يوفنتوس وتشيلسي

دائما ما تكون مباريات يوفنتوس وتشيلسي قمة في الملعب وفي المدرجات بين الجماهير ، لغة الأرقام أعزائي المتابعين ، تشير يلا شوت توداي إلى أن الفريقين قد واجهوا بالفعل بعضهم البعض في آخر 4 مباريات وأن تشيلسي سجل 5 أهداف. ضد يوفنتوس فيما سجل يوفنتوس 7 أهداف ضد البلوز.


باولو ديبالا مقابل روميلو لوكاكو

ستشهد مباراة يوفنتوس وتشيلسي مواجهة نارية وقوية بين باولو ديبالا وروميلو لوكاكو ، أفضل هدافي الفريقين هذا الموسم.


تظهر لغة الأرقام والإحصاءات أن يوفنتوس يعاني من صدمة دفاعية قوية للغاية هذا الموسم ، حيث استقبل شباكه 10 أهداف في 6 مباريات بالدوري الإيطالي وتلقى شباكه هدفًا واحدًا في مباراة واحدة في كالتشيو ولقاء واحد في دوري أبطال أوروبا ، بينما دفاع كيبا أريزابالاجا وتشيلسي سجل هدفين هذا الموسم ، سواء في دوري أبطال أوروبا أو في الدوري الأوروبي ، حافظنا على نظافتنا في 4 مباريات بالدوري ولقاء واحد في دوري الأبطال ، مما يعني أننا نواجه تحديًا قويًا وشرسًا. بين حراس المرمى لإثبات من هو الأفضل.


توماس توخيل يتحدى ماسيميليانو أليجري. خارج
على الرغم من أن لقاء اليوم سيكون خارج نطاق التوقعات على أرض الملعب بين أقدام اللاعبين ، حيث سيكون بين جميع المدربين وأفكار كلاهما ، خارج التوقعات ، سيشهد لقاء اليوم تحديًا ناريًا خارج الحدود بين العقرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري. والمحارب الألماني المخضرم توماس توخيل ، فإن الترشيحات قبل لقاء اليوم هي لتوخيل الذي فاز بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي ، خاصة وأن فريقه كان مؤخرًا في حالة فنية وبدنية ممتازة على عكس ماسيميليانو أليجري ، الذي ويعاني هذا الموسم من تقلب مستوى فريقه ، حيث استقبلت شباكه 10 أهداف ، وهو رقم كبير لفريق بحجم يوفنتوس ، كانت مثالية من حيث الصلابة الدفاعية.


موعد مباراة يوفنتوس وتشيلسي والقناة الناقلة


مشاهدة مباراة تشيلسي ويوفنتوس اليوم على قناة beIN Sports 1 HD Premium ، وعلق عليها حفيظ دراجي ، إلى ، وستقام قمة يوفنتوس وتشيلسي في تمام الساعة 8 صباحًا بتوقيت الجزائر. الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة العاشرة بتوقيت السعودية الساعة السابعة بتوقيت جرينتش.


على الجانب الآخر ، سيحاول ضيفه تشيلسي في مباراة اليوم الخروج من اكتئابه الأخير والعودة إلى المسار الصحيح بعد التعثر في آخر مباراة له وكانوا متقدمين على مان سيتي وخسروا بهدف دون إجابة فاز بذلك الأوروبي. البطولة بعد فوزه في مباراة الدور التمهيدي ضد زينيت سان بطرسبرج بروسيا ، بشباك نظيفة ، في مواجهة سيطر فيها لاعبو البلوز على المباراة.


سيعاني البلوز في لقاء اليوم بسبب غياب النجم الفرنسي نجولو كانتي أفضل لاعب خط وسط في العالم بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد ، وغياب اللاعب عن لقاء اليوم تم تأكيده والبلوز سيفعلون. خسارة خدمات ريس جيمس وكريستيان بوليسيتش وماسون ماونت ضد يوفنتوس بسبب الإصابة.


ويملك تشيلسي العديد من اللاعبين الممتازين في صفوفه ، بقيادة لوكاكو ، هداف الفريق تيمو فيرنر ، إلى جانب النجم الإيطالي جورجينيو وصانع الألعاب المغربي حكيم زيخ.


التشكيلة المتوقعة لتشيلسي ضد يوفنتوس

حارس المرمى: إدوارد ميندي

المدافعون: تريفوه شالوبا – أنطونيو روديجر – سيزار أزبيليكويتا – ماركوس ألونسو

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش – نجولو كانتي – جورجينيو – كاي هافرتز

المهاجم: تيمو ويرنر – روميلو لوكاكو


انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة 1_0