هجوم ناري من لقاء الخميسي ضد حسام البدري مدرب منتخب مصر

حسام البدري
18 مارس 2021 - 4:54 م

شنت الفنانة لقاء الخميسي، هجوماً على الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، عقب استبعاد زوجها محمد عبدالمنصف، حارس مرمى دجلة من حسابات جهاز الفراعنة لمعسكر مارس.

ويلعب منتخب مصر أمام كل من كينيا وجزر القمر، يومي 25 و 29 من مارس الجاري، بتصفيات أمم أفريقيا.

وأعلن البدري عن تشكيلة المنتخب المصري ، اليوم الخميس ، وعين أربعة حراس ، محمد الشناوي ، ومحمود جنش ، ومحمد بسام ، وعامر عامر.

وكتب اللقاء مع الخميسي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: لم أتدخل من بعيد وبشجاعة في موضوع كرة القدم لأنني كنت أؤمن به منذ اللحظة الأولى ولعبت معه وظروف كثيرة بضغوط نفسية كبيرة. لا يمكن لأحد أن يأخذها. من افضل واقوى الشوالات فى مصر.

وأضافت: “وما أعلمه أن الترهل لا علاقة له بالعمر طالما كان في شكل جيد ورائع أواس في الفريق وكان دائما رجلا وكابتن الجوهري رحمه الله. لقد أحب ذنبه ، وبدعمه سأكون أول من يعبر عن رأيي في القرارات التي يتخذها الفريق وليس له علاقة باللاعبين المختارين. التقييم والاختيار غير عادل ولا علاقة له باللاعب واجتهاده وأدائه بل بمعايير أخرى غير مفهومة للقرارات!

هذا يجعلني أتساءل: متى لن يبقى في العمل في الحسابات البشرية ، ومتى سيكون العامل الحاسم ، والأداء ، ومن يستحقه. متى ستخرج عواطفنا من نظام العمل في كل مناطق مصر وليس كرة القدم فقط ما حدث هو ظلم كبير. “

يجب أن نتغير ونريد لكل من له الحق في ذلك وينتهي: “عوا من المنتخب الوطني الأجنبي ، مع إجابة تكمل النجاح ولكن الشعور بوجودهم في” المنتخب المصري “.

شارك البث معا اصدقائك

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً