ريال مدريد وليفانتي يلا شوت || نتيجة مباراة الريال وليفانتي اليوم

ريال مدريد وليفانتي يلا شوت ، نتيجة مباراة الريال وليفانتي اليوم ، ملعب سانتياغو برنابيو يستضيف مواجهة في الوقت الحقيقي بين ريال مدريد وليفانتي مساء الخميس 2022/5/2019 ليكون لوس بلانكوس العدد الأكبر. من اللاعبين يرغبون في التجربة بعد الفوز بلقب الدوري مبكرًا ، في حين أن التمسك بلقب ليفانتي لديهم آمال خافتة في البقاء بين أندية النخبة في إسبانيا قبل جولتين على النهاية ، خاصة وأن الفريق صاحب المركز الأخير بحاجة إلى الفوز الآن وفي المستقبل في اليوم التالي. جولتان أثناء انتظار سقوط قادس أو غرناطة.

بعد أن أنهى ميرينغ الدوري الإسباني لصالحه ، بدأ يفكر في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يحضره مع ليفربول في 28 من الشهر الجاري ، وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد خسارة فريقه الأخير في الديربي أمام أتلتيكو. وقال ريال مدريد إنه سيحاول منح راحة البال الكاملة للاعبين الأساسيين في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد عدد كبير من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة طوال الموسم ، ويلعب الريدز مع ريال مدريد وليفانتي.

ريال مدريد وليفانتي يللا شوت ويتوقع لوس بلانكوس ثلاث مباريات فقط في الدوري ، الأولى ضد ليفانتي الليلة ، ثم المواجهة بين كاديز وريال بيتيس في الجولتين الأخيرة وما قبل الأخيرة. أما ليفانتي فهو يعلم جيداً أنه لا يوجد مكان للتعثر أو خسارة النقاط أمام الأبطال المتوجين لأنهم يحتاجون إلى نقاط كاملة في لقاءاتهم الثلاثة المتبقية ، بما في ذلك مباراة الليلة ضد ريال مدريد ، للبقاء في الدوري الإسباني ، خاصة وأن الفريق يتأرجح برصيد 29 نقطة في المركز الأخير ويهدف إلى الفوز. الفوز السابع في 35 مباراة.

ويواصل مدرب إيطاليا كارلو أنشيلوتي إراحة لاعبيه المنتظمين في المباريات المتبقية في الدوري ، ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو ، يبدأ لوس بلانكوس بتشكيل يتكون من:

لونين ، لوكاس فاسكيز ، ميليتاو ، ناتشو ، ميندي ، كاسيميرو ، مودريتش ، فالفيردي ، فينيسيوس جونيور ، رودريجو ، ماريانو دياز.

ويحاول البلانكوس ، بتوجيه من المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي ، الحصول على النقطة 90 في قاع الدوري هذا الموسم ، والتي انتهت رسميًا قبل الأوان وبقيت 5 جولات على النهاية في ثاني مبارياته. خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

أنشيلوتي يترك المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ، هداف الفريق ، على مقاعد البدلاء إلى جانب الألماني توني كروس ويتم دفع الثنائي في الشوط الثاني لإبقاء المباريات حساسة بالنسبة لهم بينما يحكم القائمة المصابين أو اللاعب المعرض لخطر الإصابة مرة أخرى بقيادة من جانب المدافع بعدم استخدام النمساوي ديفيد ألابا ، لاعب بايرن ميونيخ السابق ، ما زال يتعافى من إصابته الأخيرة.

تأتي مباراة ريال مدريد في لحظة مهمة بالنسبة لنادي ريال مدريد يستعدون لنهائي بطولة أوروبا ، حيث سيقدم المدير الفني بعض البدائل للاستفادة من تتويجه باللقب.

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد بنتيجة 5_0.

التعليقات مغلقة.